ثمرة الدوريان

ثمرة الدوريان

خليط ثمرة الدوريان Durian Mix
يساعد في تحسين نوعية الحيوانات المنوية والخصوبة

خليط ثمرة الدرويان مع العسل :
مما لا شك فيه أن العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة تمر بمراحل فتور وخمول لأسباب كثيرة كتأثرهما بالظروف السلبية التي تحيط بهما أو بسبب أمراض تصيب أحد الطرفين أو كلاهما ممايؤثر سلبا على علاقتهما أو بسبب تقدمهما بالعمر إذ أن جسم الإنسان يفقد حيويته وطاقته وبالتالي قدرته على أداء مهامه كسابق عهده،وإن اللجوء إلى المنشطات هو أمر خطير قد يؤثر على قلب الإنسان ويودي بحياته في بعض الأحيان.
اهتمت هيربل هوم بالرجل والمرأة على حد سواء ورأت أن ثمرة الدوريان من أكثر الثمار التي تساعدهما على متابعة علاقتهما بشكل طبيعي .

التعريف بثمرة الدوريان :
تعتبر ثمرة الدوريان ملكة الفواكه وهي من الفواكه الإستوائية تنمو على أشجار شاهقة و شجرة الدوريان من الأشجار الكبيرة نسبيا هي دائمة الخضرة ،يبلغ حجم الثمرة أحيانا كحجم ثمرة البطيخ
يتصف ظاهرها بلون أخصر ذو أسنان مدببة ولذلك سميت بالدوريان و التي تعني بلغة الملايو “الشوكة”أما باطنها فاقع الصفار يشبه في تكوينه الجنين لدى الإنسان ناعم الملمس حلو المذاق ،
إلا أن ما يميز هذه الثمرة عن غيرها رائحتها النفاذة الأمر الذي يجعلها غير مستساغة عند بعض الناس حتى أن بعض المطارات والأماكن العامة يقومون بحظرها بسبب رائحتها النفاذة التي يمكن أن تبقى في الفم حتى اليوم الثاني من تناولها ،بالمقابل هناك الكثير من الناس ينتظرون موسم هذه الثمرة لكثرة حبهم لطعمها يتم تناولها من قبل الماليزيين بإفراط حيث تعتبر الدوريان ملكة الفاكهة الماليزية ويطلقون عليها “طعم الجنة ورائحة جهنم”.

قيمة الدوريان الغذائية :
تأتي القيمة الغذائية لهذه الثمرة من كونها تحوي على قدر عالي من الفيتامينات مثل فيتامين “C”و”B6″وفيتامين “A” كما تحتوي على حموض كحمض الفوليك والثيامين والريبوفلافين والنياسين بالإضافة إلى بعض المعادن الهامة كالبوتاسيوم والحديد والكالسيوم والصوديوم والزنك كما تحتوي فاكهة الدوريان على الفوسفور بالإضافة إلى البروتين والزيوت النباتية المفيدة.

الفوائد الطبية لثمرة الدوريان :
لهذه الثمرة فوائد عظيمة لجسم الإنسان إذ أنه ومن خلال الدراسات التي أجريت على مكونات هذه الثمرة دل على غناها بالأحماض الأمينية والمعادن النادرة بالإضافة إلى مركبات غذائية معقدة لها الأثر البالغ في محاكاة جهاز الإخصاب لدى الرجل والمرأة حيث دلت الدراسات إلى أن خلاصة مواد معينة في الثمرة يمكنها التحكم وإفراز هرمون “التستوستيرون” عند الرجل وهرمون “الاستروجين ” عند المرأة وهما هرمونا الإخصاب لدى الجنسين.
كما للثمرة فوائد أخرى للجسم مثل:
تساعد الدوريان على التخلصلامن الإجهاد والتعب والأرق والكوابيس التي تصيب الإنسان بسبب الضغوطاات التي يتعرض لها.
تساعد على الهضم شأنها شأن معظم الفواكه لاحتوائها على نسب عالية من الألياف التي تنظم حركة الأمعاءوتساعد على إفراز العصارات المعدية الهاضمة ،كما تساعد الألياف الموجودة فيها على تقليل كمية الكوليسترول في الدم.
تعمل على تنظيم ضغط الدم وتفيد القلب والأوعية الدموية وذلك لاعتبارها مصدر غني بالبوتاسيوم الذي يساعد على توازن السوائل في جميع أنحاء الجسم فتقلل من ضغط الدم الأمر الذي يقلل من الضغط على القلب والأوعية الدموية.
تعتبر الدوريان أداة مهمة لمحاربة الشيخوخة ،وهذا أحد الأسباب الرئيسة الذي جعل الناس يسمونها ب “ملك الفواكه” وذلك من خلال احتوائها على تشكيلة واسعة من خصائص مضادات الأكسدة النابعة من الفيتامينات والتركيب الكيميائي العضوي الذي يقلل من الشوارد الحرة في الجسم ،وبالتالي تقليل فرص الشيخوخة المبكرة وتأخير ظهور التجاعيد.
تفيد في صحة العظام لاحتوائها على قدر عالي من المغنيسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز والنحاس الأمر الذي يمنع من تطور مرض هشاشة العظام في أي سن كان.
تساعد مرضى فقر الدم من خلال وجود حمض الفوليك الذي يعتبر عنصر أساسي في إنتاج خلايا الدم الحمراء.

فوائد ثمرة الدوريان وتأثيرها على الرجل :
تعمل على تحسين الأداء الجنسي بشكل تدريجي ومتسارع بحيث تلاحظ النتائج بعد الأسبوع الأول من الاستعمال.
تثير الشهوة الجنسية وبشكل ملحوظ خاصة عند كبار السن.
تعالج ارتخاء القضيب بزيادة ضخ الدم ليكون الانتصاب متميزا.
تساعد في حالة القذف الواهن للسائل المنوي الغير ناضج.
تزيد الخصوبة وتحسن نوعية الحيوانات المنوية لدى الرجل.
تبطىء القذف السريع فتزيد فترة الجماع.
تعالج حالات العقم لدى الرجال بدعم انتاج حيوانات منوية سليمة.
تعمل على إثارة الرجل بتحفيز انتاج هرمون التستسيرون.
تمنح الشعور بالأداء الجنسي المميز بعد الاستعمال المتكرر لتزيد قابلية الرجل في تكرار الجماع.
تحسن الأداء وتحارب الضعف الجنسي خاصة عند المسنين ومرضى داء السكري.
تعزز الحيوية دون الشعور بالإجهاد بعد الجماع.
ثمرة الدوريان غنية بالبروتينات , الأحماض الأمينية الأساسية والفيتامينات وخاصة مضادات التأكسد .
تقوي الذاكرة والنشاطات الذهنية والجسدية.

فوائد ثمرة الدوريان وتأثيرها على المرأة :
تنشط الرغبة الجنسية لدى المرأة وتعزز النشاط الجنسي وخاصة بعد سن الأربعين.
تزيد تدفق الدم خلال المهبل والبظر لإفاضة الحساسية.
تعطي مظهر أنثوي متميز.
تخفف وهن الثدي وتشده مع مزيد من الاكتناز.
تزيد من خصوبة المرأة وتؤخر سن اليأس.
تنظم العادة الشهرية وتخفف من آلامها.
تدعم الجهاز المناعي وتحافظ على حيويته.
تمنع تكيس المبايض وخاصة عند الفتيات.
تساهم في حالات تليف الرحم وعسر الطمث.
تعزز الإباضة وتحسن كفاءة البويضة للإخصاب.
ترفع نشاط وحيوية المرأة وتعزز الدورة الدموية.
ثمرة الدوريان غنية بالبروتينات والأحماض الأمينية الأساسية والفيتامينات وخاصة مضادات التأكسد.

العسل :
لا يخفى على معظم الناس مدى الفوائد التي يحملها العسل ،إن لهذا الغذاء اللذيذ الغني بالطاقة خاصية متميزة كونه يمد الأنسجة بالطاقة دون الحاجة الماسة للأنسولين.
يحتوي العسل على الكثير من السكريات وخاصة سكر الفركتوز الذي يمثل نسبة 40%من مجموع السكريات في العسل ويمكن لهذا النوع من السكر النفاذ من الدم إلى داخل الخلايا بسرعة فهو يختلف عن سكر الكلوكوز الذي لا يستطيع النفاذ من الدم إلى داخل الخلايا عند عدم توفر الأنسولين في الدم،كما يفيد العسل في ضعف القدرة الجنسية عند الرجال والنساء فهو يفيد في حالات ضعف الإنتصاب لدى الرجال بالإضافة إلى أنه صحي وآمن لدى المرضى المصابين بداء السكري ، لهذا تم خلط هذا المنتج بالعسل للمضاعفة من قوة عمله .

طريقة الاستعمال :
يمكن تناول محتويات المظروف مرتين يوميا بعد الطعام إما بمزج محتويات المظروف مع الماء أو السائل الذي ترغب بتناوله ، أو بتناوله مباشرة بفتح المظروف وتناول محتوياته الداخلية مباشرة بدون ماء.

احتياطات الاستخدام :
عدم تناول خليط الدوريان أثناء فترة الحمل و الرضاعة.