من نحن

You are here: Home / من نحن

نبذة عنا

بيت الأعشاب مؤسسة متخصصة في مجال المواد الغذائية المكملة ، وتستورد كل ما هو معروف ومصدق عليه عالميا. وبإذن الله ليس له أي أعراض جانبية ، حيث كل المنتجات من الطبيعة مضافا لها العسل الطبيعي. ولله الحمد خلال ما يقارب سنتين من عملنا إشتركتنا في أكثر من سبعة معارض دولية ، وعندنا أكثر من 1000 عميل دائم أغلبيتهم في دولة الكويت ، ولنا عملاء في بعض دول الخليج.

رؤيتنا

ونحن نتطلع دائما لتحقيق رغبات عملاؤنا الكرام بما يحتاجونه ، بما يحقق هدفنا من إنشاء المؤسسة وهو أن تكون حياتنا أكثر صحية وأكثر قوة مما يحقق السعادة والرضا . عبر إستيراد كل ما هو طبيعي وله فائدة مميزة وفعالة .

قالو عنا

كلمة المدير العام

أخواني وأخواتي الأعزاء
تحية طيبة وبعد ،،،
لقد بدأت معي الفكرة حيث أنني كنت دائما أبحث عن ما هو طبيعي وصحي بما يحقق فائدة فعالة وسريعة ، وخلال بحثي المستمر ، استطعت وبعد جهود مضنية أن أجد مصدرا طبيعيا لخلطات الفواكه الطبيعية مع العسل ، وقمت بالسفر ومقابلة صاحب المصنع لإمكانية إستيراد هذه الخلطات العالمية إلى دولة الكويت الحبيبة. وبفضل الله تم ذلك ، وأصبح المنتج متوفر في أسواق الكويت ، وأخذنا على عاتقنا نشر هذه الفكرة الرائعة وذلك من خلال الأعلانات على جميع المستويات ، ووجدنا الكثير من التأييد والإرتياح من عملاؤنا هنا ، وهذا إن دل فإنما يدل على الوعي الصحي لدى الأغلبية.
ونحن نعتبركم شركاؤنا في هذا المشروع وإنجاح هذا المشروع ، متمنين منكم إبداء آرائكم وتجاربكم معنا لنقدم خدمة متميزة و نوفر كل ما هو صحي ونافع لصحتنا. و جميع أنواع التواصل معنا متوفرة بإذن الله .

المدير العام
نواف مكي