+965-55566652

شاي كلين إكس

5.5 د.ك

خيارك الأمثل للوصول إلى قوام رشيق رزن ونظام صحيّ متّزن.

متوفر في المخرن
الكمية :
-
+
مشاركة:
• شاي كلين اكس مستخلص من أجود الأعشاب والزهور الطبيعية، حيث تم اختيار مكوناته من وحي الطبيعة ممزوجاً بالخبرة العلمية والتجربة الفعلية.
• شاي كلين إكس ذو مذاق لذيذ وممتع بطعم زهور السنامكي وزهور اللوتس وكلاهما يعملان على تسهيل عملية الهضم وتخليص الجسم من السموم المتراكمة نتيجة الغذاء غير المتوازن، وبإضافة أوراق الكاميليا والنعناع المنعش اللذان يعملان على تنشيط عملية الأيض؛ أصبح للتركيبة دور كبير وفعّال في برامج التنحيف وضبط الوزن.
• شاي كلين إكس منتج من: أجود أوراق النباتات ولا يحتوي على السكر أو المنكّهات.
مكونات المنتج:
1) أوراق الكاميليا: المفيدة جداً للتنحيف لأنّها تقلل امتصاص السكريات وتحرق الدهون.
2) أوراق السنامكي: المشهورة بقدرتها على تليين الأمعاء.
3) أوراق اللوتس: تعمل زهرة اللُّوتس على تقوية جهاز المناعة، إذ تعمل على إزالة السموم من مجرى الدَّم وتنقية الجسم منها، وهي تعمل أيضاً على خفض مستويات الكوليسترول والدُّهون في الدم.
4) النعناع: ذو المذاق الرائع والرائحة المنعشة، النبات الأكثر شهرة بفوائده الكبيرة لجهازي التنفس والهضم وتسريع عملية الأيض.

دراسات علمية:
تُفاجئنا الطَّبيعة دائماً بما تقدمه من كُنوز للإنسان، ومن الأمثلة على ذلك؛ هذه النباتات المفيدة للصحّة، ولكن لا بدّ من التذكّر دائماً أنّ النباتات والأعشاب مهما كانت مفيدة، فإنّ الاستخدام غير المنضبط لها قد يُحدث ضرراً للإنسان، ولذلك لا بدّ من استشارة الطبيب قبل الإقدام على استعمالها المديد، وخاصة لمن يُعانون من أمراض مُزمنة، فهذه النباتات لا تغني أبداً عن الدواء.
ينصح خبراؤنا بخصوص كلين إكس:
1) لا يستخدم للحوامل.
2) لا يستخدم عند الشعور بآلام شديده بالمعدة أو الغثيان.
3) لا يستخدم لفترات طويلة أو بكميات مفرطة.

• يوضع كيس شاي كلين إكس في كوب ماء مغلي من 5 إلى 10 دقائق.

• يستخدم للبالغين فقط لمرة واحدة في اليوم بعد الطعام.