+965-55566652

الحبوب الغذائية مع البطاطا الحلوة

6.5 د.ك

اختيارك للحبوب الغذائية نمط أفضل لحياتك الصحية فهي مصدر هام من مصادر الطاقة الضرورية وغنية بالعناصر الأساسية التي تمد الجسم بالنشاط والحيوية وتعود على صحتك بالفائدة الإيجابية. 
استعد للانطلاقة بنشاط وطاقة مع مزيج الحبوب الغذائية والبطاطا الحلوة الأرجوانية (نوتريNH)

متوفر في المخرن
الكمية :
-
+
مشاركة:
إنه مزيج يحتوي على 20 نوع من الحبوب الغذائية الكاملة، معزز بالبطاطا الحلوة الارجوانية التي أضافت للمشروب مذاق لذيذ ومميز أكثر وفائدة غذائية أكبر. 
أهمية الحبوب وفوائدها: 
يحتوي المنتج على 20 نوع من الحبوب الغذائية الكاملة ومن أهمها: الأرز الأحمر والبني، والفاصوليا الحمراء والبنية، الذرة، القمح، الدخن، السمسم، الشعير، الجوز، اللوز، البازلاء، بذر الكتان، بذر اللوتس، لوبياء الماش، فول سوداني، الحبة السوداء، فول الصويا، وبهذه التشكيلة تم اختيار أفضل أنواع الحبوب الغنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل البروتينات والألياف الغذائية والكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن المفيدة للصحة العامة. 
توصي الإرشادات الغذائية على أن تحتوي وجباتنا اليومية 50٪؜ من الحبوب الكاملة حيث يجب أخذ ( 3 إلى 4 ) حصص يومياً لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف ونسبة منخفضة من الدهون والسكر.
ومن هذا المنطلق تم اختيار الحبوب التي تحتوي على كميات هائلة من الألياف الغذائية التي بدورها تدعم الجهاز الهضمي وتحسن أداءه.
تحمي صحة الجسم العامة لمن يعانون سوء التغذية أو نقصاّ بالمعادن ‏والفيتامينات.
أهمية البطاطا الحلوة الأرجوانية وفوائدها؟
تعتبر البطاطا الحلوة الأرجوانية (البنفسجية) مصدراً غنياً ومغذياً يحتوي على أعلى معدل مضاد للأكسدة مقارنة بالبطاطا البيضاء والكريمية والصفراء.
تحتوي على نشاط عالي للأكسدة يساعد على الحد من عدة أمراض ومنها الأمراض المزمنة مثل الكولسترول وأمراض القلب والضغط والسمنة.
تفيد بشكل فعال بتحسين ورفع المناعة. 
يتم آلية مزجها مع (حبوب نوتري_NH ) تكنولوجياً بطريقة التجفيف بالتجميد حيث تساعد هذه العملية في المحافظة على فوائد وخواص وطعم البطاطا الحلوة الأرجوانية الأصيلة.
ويكمن سر البطاطا الأرجوانية مع مزيج الحبوب المختارة بخاصية امتلاء المعدة والشعور بالشبع وسد الشهية لساعات عديده فتساهم بعملية نزول الوزن دون الشعور بالتعب والإعياء لذلك تعتبر مطلباً في برامج تخفيف الوزن. 
الهدف من المنتج:
يعتبر هذا المنتج خلاصة بحث علمي دقيق باختيار مكوناته، ومطوّر تكنولوجياً بطريقة تحضيره والهدف هو الحصول على أكبر كم من القيمة الغذائية لسد جميع احتياجات الجسم الأساسية في جرعة سريعة التحضير خفيفة الهضم مميزة بالطعم وغنية بالفائدة.
الخواص:
صحي وطبيعي 100 ٪.؜
لا يحتوي على الحليب والألبان.
نباتي وغير معدل وراثياً.
بدون نكهات وألوان صناعية.
غني بالألياف الغذائية.
خالي من المواد الحافظة.

ضع مغلفاً واحداً من مزيج الحبوب الغذائية في كوب من الماء الساخن أو البارد (200 ملل) تقريباً وامزجه جيداً ثم قم بتناوله.

يمكنك أن تجعل حبوب (نوتري_NH ) بداية يومك كوجبة إفطار صحي صباحاً، ولطيف أن يكون بديلاً لعشاء خفيف مساءً، وممكن أن تستمتع به بين الوجبات.

الاستخدام:

فعال ومثالي للجميع من الأطفال والبالغين وكبار السن والحوامل والأمهات المرضعات، قيمة غذائية آمنة وصحية لك ولجميع أفراد أسرتك.