+965-55566652

جلوكو - كيه

6.5 د.ك

تنظيم السكر = حياة أفضل

 حيث أصبح استهلاك الأطعمة المصنعة في الوقت الحاضر يحتوي على نسبة عالية من السكريات والسعرات الحرارية، وهذا مؤشر يهدّد صحة الإنسان على المدى الطويل، وللمحافظة على حياة صحية أفضل عليك أن تبدأ نمطاً غذائياً طبيعياً يساعدك على تنظيم السكر

متوفر في المخرن
الكمية :
-
+
مشاركة:

فما عليك إلا أن تجعل شاي (جلوكو-كيه) جزءاً من نظامك اليومي لاحتوائه على مجموعة من الأعشاب الطبيعية حلوة المذاق بدون سكر ومميزة بالرائحة الزكية دون نكهات صناعية وغنية بالفائدة وعضوية 100٪؜  مثل أوراق شجرة الجورمار (الجمينيما) والشاي الأخضر والبطيخ المر وأوراق الإستيفيا، حيث أن هذا الخليط مستوحى من الطب التقليدي الهندي الذي يعمل بشكل فعّال على تقليل امتصاص السكر وحرق السعرات الحرارية بشكل آمن أكثر.


مكونات وفوائد جلوكو-كيه:

1) أوراق شجرة الجورمار (الجمينيما): معروفة بخصائصها القوية وتسمى باللغة الهندية مدمر السكر لقدرتها على الحد من عدة مشاكل صحية، وخاصة المرتبطة بالسكر، حيث أنها تساعد في الحفاظ على مستويات السكر بمعدلات طبيعية ولها خاصية مميزة في تقليل الرغبة الشديدة في تناول السكريات، فتعمل على تنظيم امتصاص الجلوكوز في الدم وحرق السعرات الحرارية وخفض مستويات الكولسترول والدهون الثلاثية.

2) ‏البطيخ المر(القرع الاخضر): هو مصدر غني بالعديد من مضادات الأكسدة التي تعزز قوته ضد الأمراض في الجسم، وترفع مناعته وهو أحد أكثر الفواكه  فعالية في علاج الداء السكري، حيث يعمل على تنظيم عملية الحرق وخفض مقاومة الأنسولين، وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن وتنظيم السكر في الجسم.

3) الشاي الاخضر: يحتوي الشاي الأخضر على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة لرفع المناعة، والتي لها خاصية الحد من الأمراض المزمنة مثل مشاكل العظام والمفاصل وعسر الهضم، وأُثبت علمياً بأنه مؤثر في إنقاص الوزن؛ فهو يزيد من معدلات الأيض ويحفز حرق الدهون في الجسم وينظم مستويات السكر في الدم ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.

4) أوراق الإستيفيا: تعرف هذه العشبة بالأوراق الحلوة لأن أوراقها حلوة المذاق تفوق نسبة الحلاوة في السكر العادي، ولقد أظهرت الدراسات أن لها خاصية تنظيم مستوى السكر في الدم، ويعتبر استخدام عشبة الإستيفيا لهذا الهدف أهم استخدام لها على الإطلاق، حيث تستخدم على أنها محلٍّ خالٍ من السعرات الحرارية الأمر الذي يجعلها بديلاً صحياً للغاية ينصح به أخصائيو الصحة لمرض السكري وبرامج إنقاص الوزن.


تفاصيل المنتج:

(شاي جلوكو -كيه ) هو مخصص وقائي ومخصص علاجي، يناسب أصحاب السمنة والأشخاص المفرطين بتناول الحلويات والوجبات الدسمة للمحافظة على معدلات السكر بصورة متزنة، هؤلاء يمكنهم استخدام الشاي بعد الوجبات كعامل وقائي يساعد على تنظيم السكر وحرق السعرات الحرارية بشكل وقائي أفضل.

ومخصص بشكل علاجي أكبر لمن يعانون فعلياً من مرض السكر ولديهم ارتفاع في معدلات السكر والكولسترول والدهون الثلاثية فيكون مكملاً علاجياً بجانب الدواء الأساسي لمرضى السكر فتكون النتيجة أقوى وأفضل.


‏ جودة المنتج:

انتقاء المواد الأفضل من مصادرها هو سبيلنا لتحسين جودة منتجاتنا، منتجاتنا طبيعية وعضوية 100٪؜، نستبعد نهائياً استخدام المحسّنات والمنكّهات والمواد الحافظة وطرق المعالجة التي تهدر القيمة الغذائية، نواكب أحدث تقنيات الصناعات الغذائية الخاضعة للمعايير الصحية العالمية.


ضع كيساً واحداً في كوب من الماء الساخن (250 ملل) تقريباً لمدة ( 3 إلى 5 ) دقائق، استمتع به بعد الوجبات يومياً.