+965-55566652

جوينت - كيه

6.5 د.ك

مرونة طبيعية = نشاط وحيوية

الاستخدام المفرط للتكنولوجيا الحديثة يؤثر سلباً على صحة عظام الإنسان بسبب قلة الحركة أو الجلوس لفترات طويلة؛ مما يؤدي إلى التهاب وتيبس المفاصل الذي يعيق القيام بالمهام اليومية بشكل مريح وتام.


متوفر في المخرن
الكمية :
-
+
مشاركة:

للمحافظة على صحة العظام مرنة وقوية يمكنك أن تجعل شاي (جوينت-كيه) ضمن برنامجك اليومي، لاحتوائه على مجموعة من الأعشاب الطبيعية والعضوية التي أثبتت مركباتها أنه شاي مثالي ذو جودة عالية ومذاق فريد ولذيذ ورائحة زكية وخواص متميزة، مثل أوراق شجرة المورينجا والشاي الأخضر وجذور العرق سوس وأوراق الإستيفيا حيث أنها تعمل بفاعلية عالية وآمنة للاستخدام اليومي.


مكونات وفوائد جوينت -كيه:

1) أوراق المورينجا: ويطلق عليها أوراق شجرة المعجزة لأنها غنية بالأحماض الدهنية الطبيعية المضادة للشيخوخة والتي تبني وتجدد وتحافظ على خلايا الجسم بنشاط وحيوية متجددة، وتتميز باحتوائها على مجموعة فيتامينات ومعادن عديدة تعمل بقوة مضاعفة،

 وتعزز الفائدة، ومركبات ذات خصائص مضادة للأكسدة؛ مما يجعلها مفيدة في علاج النقرس والتهاب المفاصل وآلامها والوقاية من هشاشة العظام وتيبسها وتقوية العظام والأعصاب والجسم بشكل عام.

2) الشاي الأخضر: يحتوي الشاي الأخضر على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة لرفع المناعة، والتي لها خاصية الحد من الأمراض المزمنة مثل مشاكل العظام والمفاصل وأُثبت علمياً بأنه مؤثر في إنقاص الوزن وحرق الدهون في الجسم، واختياره مع المورينجا يعمل بفاعلية أقوى وفائدة أكبر للمفاصل والعظام وتقوية العضلات وبناء وتجديد خلايا الجسم.

3) جذور العرق سوس: اشتهر بمذاقه اللذيذ والمحبوب في عالم الحلويات وفوائده الصحية في تقوية الجهاز المناعي وتخفيف وتسكين حدة الآلام والتشنجات العضلية.

4) أوراق الإستيفيا: تعرف هذه العشبة بالأوراق الحلوة لأن أوراقها حلوة المذاق تفوق نسبة الحلاوة في السكر العادي، ولقد تم اختيارها لأنها محلّي خالي من السكر الصناعي فيزيد بإضافته إلى العرق سوس نكهة ومذاق طبيعي مميز أكثر ويعتبر استخدام عشبة الإستيفيا لهذا الهدف أهم استخدام لها على الإطلاق حيث تستخدم عادة إنها محلّي طبيعي خالي من السعرات الحرارية الأمر الذي يجعلها بديلاً صحياً للغاية ينصح به اخصّائيو الصحة والتغذية.


تفاصيل المنتج:

( شاي جوينت -كيه ) شاي أعشاب طبيعي عضوي، مخصص وقائي، ومخصص علاجي  للأشخاص الذين يرغبون بنمط حياة مفعم بالنشاط والحيوية، يمكن لأي شخص تناوله وقائياً للحفاظ على المفاصل والعضلات قبل مزاولة الرياضة، للنشاط والحيوية، وبعد مزاولة الرياضة للاسترخاء والمرونة الطبيعية.

 يعتبر مخصصاً بشكل علاجي أكثر لمن يعانون فعلياً من مشاكل العظام والهشاشة والتهاب المفاصل والتيبس ومرض النقرس وارتفاع حمض البوليك في الدم فيكون مكملاً علاجياً لهم بجانب الدواء الاساسي لتكون النتيجة أفضل وأقوى.

جودة المنتج:

انتقاء المواد الأفضل من مصادرها هو سبيلنا لتحسين جودة منتجاتنا، منتجاتنا طبيعية وعضوية 100٪؜، نستبعد نهائياً استخدام المحسنّات والمنكّهات والمواد الحافظة وطرق المعالجة التي تهدر القيمة الغذائية، ونواكب أحدث تقنيات الصناعات الغذائية الخاضعة للمعايير الصحية العالمية.

 ضع كيساً واحداً في كوب من الماء الساخن (250 ملل) تقريباً لمدة ( 3 إلى 5 ) دقائق، استمتع به بعد الوجبات يومياً.