+965-55566652

عصير ثمرة القشطة

30.00 د.ك

يعتبر عصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية خلاصة جهود خبرائنا، في استثمار عطاء الطبيعة وخيراتها، للوصول إلى منتج طبيعيّ آمن ليس له أيّ أعراض سلبية، ويناسب كلّ أفراد العائلة.

متوفر في المخرن
الكمية :
-
+
مشاركة:

حصد عصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية عدة جوائز دوليّة لأنّه المشروب الأفضل بمذاقه اللذيذ، وقيمته الغذائية الفريدة "المبيّنة في التفاصيل".


المكوّنات 
تعتبر ثمرة القشطة المكوّن الرئيسيّ لهذا العصير إضافة إلى عدة أنواع من الفواكه الاستوائية أهمّها المانجو، ليحتوي بهذه التركيبة على قدر كبير من الألياف ومضادات الأكسدة، والبروتينات والفيتامينات والمعادن، التي تلعب دوراً كبيراً في تحسين الوظائف الصحية.
أهم المعادن في المنتج (الحديد الكالسيوم المغنيسيوم الفوسفور البوتاسيوم الزنك)
أهم الفيتامينات (فيتامين A فيتامين C مجموعة فيتامين B وخاصة B6)

سحر المذاق
عصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية سلس ذو مذاق فريد، إذ يجمع عدة نكهات في آن واحد، ويشكّل لذّةً تستدعي التأمّل.
بغضّ النظر عن نكهة المانجو وغيرها من المكونات، يبدو طعم ثمرة القشطة بحد ذاتها وكأنّه مزيجٌ من نكهات الأناناس والموز والقشطة الشهيّة.

خبرة ومهنية في التحضير
جوهر عمل بيت الأعشاب يتركّز على القيم الغذائية في أعلى مستوياتها، فنحرص على خلوّ منتجنا عصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية من المحسّنات والمنكّهات، ليكون انتقاء أجود الثمار هو السبيل المنسجم مع قيمنا في رفع كفاءة المنتج.
نستبعد طرق التحضير والمعالجة التي قد تهدر أيّ نسبة من القيم الغذائية وذلك بمواكبتنا لأحدث تقنيات الصناعات الغذائية.

فوائد عظيمة
لعصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية فوائد واسعة سنذكر أهمّها:
- تحظى فاكهة القشطة (المكوّن الرئيسي لهذا العصير) باهتمام الباحثين إذ صنفت كأفضل الثمار في القدرة على محاربة الخلايا السرطانية والأورام لاحتوائها على نسبة هائلة من مضادات الأكسدة والألياف الطبيعية، ولهذه المضادات دور كبير في الحد من الأمراض المزمنة أيضا، كأمراض القلب والسكر وضغط الدم.
- إنّ نسبة الألياف الغذائية الموجودة في عصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية تساعد على تحسين عمل جهاز الهضم ليكون أقدر على:
مكافحة طفيليات المعدة والأمعاء.
الحفاظ على صحة جدران القناة الهضمية.
تنظيم عمليات الإطراح وتنظيف الأمعاء.
معالجة تقرّحات المعدة والأمعاء.
- التناول المنتظم لعصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية الغني بمضادات الأكسدة وفيتامين C يرفع كفاءة الجهاز المناعي، ويعزز إنتاج كريات الدم البيضاء ويكافح الشوارد الحرة المسببة للأمراض.
- هذا العصير غني بالفيتامين B6 الذي يلعب دوراً كبيراً في تكوين الناقلات العصبية التي تساعد على التركيز وتعديل المزاج، وتبديد الاكتئاب والأرق.
- ينصح خبراؤنا بتناول عصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية الغني بفيتامين A لكافة الأعمار حفاظاً على صحة العين، لأن نقصان هذا الفيتامين قد يؤدي لآثار سلبية أدناها جفاف العين وأقصاها تقرح القرنية خاصة عند الأطفال.
- عصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية له فوائد عديدة أخرى منها المساعدة في ضبط الوزن وتنشيط الذهن ومنح البشرة والشعر نضارة وحيوية.

 عصير ثمرة القشطة والفواكه الاستوائية جاهز للشرب مباشرة، مبردًا أو معتدلاً، فقط قم برج العبوة قليلا قبل تناوله، مذاقه حلو بطبيعته فلا يحتاج إلى تحلية، وكثافته مستساغة فلا يحتاج إلى تمديد. محضّر بأحدث تقنيات التعبئة والتغليف الآمن صحياً.