ثمرة الستار فروت

خليط ثمرة الستار فروت Star Fruit Mix
يساعد على نوم هادئ وعميق

فاكهة النجمة هي فاكهة استوائية تنمو في تايلند، جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، استراليا، أمريكا الجنوبية، هاواي، وفلوريدا. ويمكن أيجاد هذه الفاكهة متوفرة في الأسواق خلال الشتاء. عندما تنضج ثمار فاكهة النجمة يكون لونها أصفر زاهي مع خطوط من الأخضر الفاتح.
وقد يكون هناك بعض الخطوط البنية بين الثنايا، ويجب يكون من الداخل متماسك عند لمسه.

أهم فوائد ثمرة الستار فروت :
علاج مشاكل واضطرابات النوم
تعتبر ثمرة الستار فروت مصدر غني لبعض المعادن التي قد تعزز من عملية النوم وتعالج اضطراباته، وقد تكافح الارق. وتعتبر الكرامبولا مصدر لمعدن المغنيسيوم المهم جداً في عملية تنظيم عمل الاعصاب والتواقل العصبية والمساعدة على الاسترخاء ومواجهة مشاكل اضطرابات النوم.

تعزيز عملية الهضم
ثمرة الستار فروت غنية بالالياف الغذائية والمياه يعني تعزيز عملية الهضم والاخراج في الجسم وتخليصه من السموم، كما وتساهم في تلين البراز مما يعني وقايتك من الامساك والتلبكات الهضمية والبواسير. وتعرف الالياف الغذائية بأنها محاربة للسرطانات المرتبطة بالجهاز الهضمي والقولون خاصة، ومعززة لبيئة الامعاء الصحية. بالاضافة للسابق فقد وجد أن تناول الكرامبولا ما بعد الوجبات يعزز افراز الانزيمات الهاضمة ويساعد في عملية الهضم والوقاية من التلبكات والشعور بالتخمة خاصة ما بعد الوجبات الدسمة.

صحة العيون
بسبب محتوى ثمرة الستار فروت من فيتامين A ومضادات الاكسدة فهي تلعب دور مهم في تعزيز صحة العيون وحمايتها من المشاكل المرتبطة بتقدم العمر مثل الضمور البقعي.

طريقة الاستعمال

يؤخذ مظروف صباحا ومظروف مساءاً بشكل مباشر أو يمزج مع ماء فاتر أو حسب الإستشاره.

احتياطات الاستخدام

عدم تناول خليط الستار فروت أتناء فترة الحمل و الإرضاع.